Jumat, 12 November 2021

انتصار السيسي

2437847 likes 427761 talking about this. انتصار السيسي نسبة إلى زوجها عبد الفتاح السيسي تاريخ الميلاد.


قرينة الرئيس سعدت بحضور منتدى شباب العالم لنستكمل حلما نحو عالم واحد يسوده الحب والسلام Poster Movies Movie Posters

عبرت السيدة الأولي انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن سعادتها بلقاء بريجيت تواديرا السيدة الأولى لجمهورية إفريقيا الوسطى والذي كان لقاء مثمرا تبادلا فيه الحديث عن جهود البلدين في دعم وتمكين المرأة.

انتصار السيسي. دبي الإمارات العربية المتحدة CNN-- تحدثت انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن تفاصيل ارتباطهما وزواجهما وبعض. استقبل أهالي قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية خلال زيارتها الأولى لمتابعة معرض التراث للحرف اليدوية لسيدات القرية وقدم الأهالي التحية. كشف نزيه السيد عامل في مدرسة تفاصيل استقبال قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي في منزله خلال زيارتها إلى قرية شما بمحافظة المنوفية.

واستمعت انتصار السيسي إلى شرح عن تطورات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالقرية ثم تفقدت المكتبة اللي تم تنفيذها بمركز شباب. حيث سعدت جدا بحفاوة وكرم الاستقبال وبمعدلات إنجاز مشروعات المبادرة. 1 day agoالسيدة انتصار السيسى.

أعربت السيدة انتصار السيسى عن سعادتها بزيارة قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية متوجهة بالشكر على المجهودات التى بذلت فى القرية ضمن مشروعات مبادرة تطوير الريف المصرى حياة كريمة. نشرت انتصار زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي صورا نادرة لهما بالإضافة إلى صورة سابقة له في الجيش المصري ملقية الضوء على عدد من جوانب حياتهما. 23 hours agoعقب زيارتها لقرية شما كتبت السيدة إنتصار السيسي فى منشور لها على الفيس بوك.

1 day agoاستقبل أهالي قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية خلال زيارتها الأولى لمتابعة معرض التراث للحرف اليدوية لسيدات القرية وقدم الأهالي التحية لقرينة الرئيس وسط حالة من السعادة والفرحة. من هي انتصار السيسي السيرة الذاتية إن نساء هذا العصر أصبحوا يهتموا بشكل كبير في الحياة العملية والمشاركة في الفعاليات المختلفة خاصة لو كانت تحتل مكانة عالية في المجتمع مثل السيدة انتصار السيسي والتي ظهر لها مشاركات. 1 day agoانتصار السيسي.

1 day agoزارت السيدة الأولى انتصار السيسي اليوم الأربعاء قرية شما بمحافظة المنوفية في إطار مشاركتها ودعمها للمشروع القومي لتنمية الريف المصري حياة كريمة. انتصار السيسيالسيسيالسيدة انتصار السيسيلقاء انتصار السيسيالرئيس السيسيانتصار السيسي في المنوفية. يارب الخدمة دي تكون تمام والدكاترة قايمين بالواجب لترد عليها إحدى سيدات القرية.

1 day agoأعرب انتصار السيسي قرينة رئييس الجمهورية عن سعادتها اليوم بوجودي بين أهلي أهل قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية الكرام لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ميدانيا. سعدت اليوم بوجودي بين أهلي أهل قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية الكرام لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ميدانيا. فكان الحوار بسيط غير مكلف لم يكن تقليدي فهو حوار مميز لم يكن عادي.

انتصار السيسي. انتصار السيسي تؤكد أن المرأة المصرية تعيش حاليا عصرها الذهبي. 14 hours agoواستمعت السيدة انتصار السيسي لنساء قرية شما في مركز أشمون لمعرفة مدى جودة الخدمة بمجمع الخدمات الصحية قائلة.

1 day agoالسيدة انتصار السيسي. الرئيس عبد الفتاح. استمتعنا بل دهشنا بحوار سيدة مصر الاولي السيدة العظيمة بكل المقاييس في حوارها مع الفنانة اسعاد يونس.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد أكد السيد أن. 1 day agoقالت السيدة انتصار السيسي. انتصار السيسي تحكي تفاصيل ارتباطهما وزواجهما.

بعد ما يقرب من سبع سنوات من حكم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ظهرت زوجته السيدة انتصار في لقائها التلفزيوني الأول وهو لقاء تمحور حول الشق الأسري والإنساني في حياة زوجهالم تتطرق زوجة الرئيس. لقاء خاص مع السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهوريةاشترك الآن. ديسمبر 03 1965.

أعربت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي عن سعادتها سعدت بوجودها بين أهالي قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية. انتصار أحمد عامر أمين. والله الخدمة حلوة.

وقالت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوكسعدت اليوم بوجودي بين أهلي أهل قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية. السيدة انتصار أحمد عامر قرينة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية. القاهرة جمهورية مصر العربية.

كشف نزيه السيد عامل في مدرسة تفاصيل استقبال السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي في منزله خلال زيارتها إلى قرية شما بمحافظة المنوفية. وأوضحت انتصار السيسي أن صلة قرابة تجمعها بالرئيس المصري لافتة إلى أنه طلب التعرف عليها عندما كان لا يزال طالبا في الكلية الحربية بينما كانت هي طالبة في المرحلة الثانوية وأنهما خطبا رسميا إلا أن الزواج لم يتم حتى تخرجها من كلية التجارة بجامعة عين شمس. محستش إنه جاي يحب.

1 day agoكتب - محمد سامي. سعدت اليوم بوجودي بين أهلي أهل قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية الكرام لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ميدانيا.


السيدة الفاضلة إنتصار السيسى حرم رئيس جمهورية مصر العربية Egyptian Egypt Lady


شاهد زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته Popular


الخبر غير متاح Fashion Breaking News


بالأسماء والصور تعرف علي عائلة الرئيس السيسي وأسرار لاتعرفونها Talk Show Stars Sports Jersey


Pin By Aonemasr On Web Pixer Home Decor Decals Blog Posts Blog


نعت السيدة انتصار السيسي السيدة سناء محمد رضا والدة الشهيد البطل العقيد أحمد صابر منسي التي وافتها المنية اليوم وقالت زوجة الرئيس نودع اليوم إحدى سيدات Hani


سيدة مصر الأولى إنتصار السيسي تزور الفنانة نادية لطفى 80 سنة وأحدث ظهور لها مع فيفى عبدة ومع إبنها فى رأس السنة Https Www Y Pearl Earrings Fashion Pearls


السيدة انتصار السيسي تزور الفنانة نادية لطفي للاطمئنان على حالتها الصحية Egyptian Actress Actresses Egypt History


زوجة الرئيس السيسى توجه رسالة اليوم للمصريين وشاهد إبنتهما أية المحجبة والتى خطفت الأنظار وباقى أبنائهما وزوجاتهم أخبار النج Company Logo Youtube Amazon Logo


Pin By Wissal Shahoud On موقع أسينات Asynat Website


Pin By السيد عابدين On السيد عابدين Pandora Screenshot


إنتصار السيسي 30 يونيو هو أصعب أيام حياتي


Pin By Dory On Politics Egypt History President Of Egypt Egyptian History


صور نادرة للرئيس السيسي تنشر لأول مرة Painting Art Egypt


شاهد ماذا قالت السعودية و مصر عن انتصار السيسي على اردوغان في ليــ بيـ ـا Incoming Call Screenshot Incoming Call


بالصور هؤلاء الفنانين الذين حضروا جنازة شادية تعرف عليهم Nun Dress Fashion Dresses


الناشطه رضوي محمد تهاجم السيسي وزوجته انتصار ومحمد علي يهدد بثوره الناشطه رضوي محمد تهاجم السيسي وزوجته انتصار ومحمد علي يهدد بثوره بدأت رضوي قصة ا السيسي فيل


Pin On أشعار


عمرو عبد الهادي Amr Abd Elhady On Instagram انتوا مستغربين ان انتصار السيسي صرفت ربع مليار بناء استراحه و صرفت ٢٥ مليون على تعديل استراحه المعمورة Coup Egypt

Tidak ada komentar:

Posting Komentar